The Greatest Guide To عقارات اسطنبول

Wiki Article



تضم وسط البلد العديد من المحلات والمطاعم والشوارع التجارية وبسبب عدد السكان الكبير والزوار السنويين لشراء وبيع شاليهات في الإسكندرية

يقدم لك عقارماب مجموعة متنوعة من العقارات المتجددة باستمرار التي تتنوع بين مساحتها وأسعارها في مختلف المدن والمحافظات المصرية، كما يمكنك البحث على حسب الأسعار وسؤال أهل المنطقة عن أي سؤال يخطر ببالك، كما يوفر لك مؤشر عقارماب معلومات محدثة باستمرار عن سوق العقار المصري واتجاهاته، تتنوع عقارات للبيع في مصر ما بين عقارات تحتوي على شقق سكنية للبيع أو عقارات تجارية للبيع على حسب الحالة ويمكن تقسيمها للتالي:

ترتفع أسعار المتر المربع منطقة التجمع الخامس بشكل مستمر خاصة مع دخول الشركات العقارية الكبرى وبنائها لعدة مشروعات سكنية وتجارية.

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

تكثر المحلات التمليك والمكاتب الإدارية التي تصلح كمقر لعيادة أو شركة صغيرة في عدد من الشوارع الكبرى والشهيرة، مثل: شارع عباس العقاد، وشارع مكرم عبيد، وشارع مصطفى النحاس، وشارع حسن المأمون، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران.

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

 يرتفع سعر المتر اتبع الرابط في منطقة وسط البلد  قليلًا عن باقي مناطق القاهرة؛ وذلك لكثرة الطلب وقلة العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار.

يُعزز هذا الاتجاه أيضًا بوضع مصر كوجهة مميزة للعديد من السكان المحليين والمستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

Report this wiki page